الطلبة على أعتاب الانسحاب من كأس العراق

الطلبة على أعتاب الانسحاب من كأس العراق

بغداد - العالم الجديد

  بات فريق الطلبة على بعد خطوة من الإعلان الرسمي عن انسحابه من منافسات بطولة كأس العراق بسبب الضائقة المالية.   وقال مصدر من داخل نادي الطلبة في تصريحات صحفية, إن الإدارة بحثت مع الطاقم الفني مسألة الانسحاب من منافسات بطولة كأس العراق وهناك توافق ما بين الطرفين وقد يعلن النادي انسحابه ف
...

 

بات فريق الطلبة على بعد خطوة من الإعلان الرسمي عن انسحابه من منافسات بطولة كأس العراق بسبب الضائقة المالية.

 

وقال مصدر من داخل نادي الطلبة في تصريحات صحفية, إن الإدارة بحثت مع الطاقم الفني مسألة الانسحاب من منافسات بطولة كأس العراق وهناك توافق ما بين الطرفين وقد يعلن النادي انسحابه في اليومين المقبلين بشكل رسمي.

 

وبين أن اللاعبين أبدوا غضبهم بشكل كبير من تأخر مستحقاتهم المالية بينما تعاني الإدارة لحل الأزمة لكن الدعم المقدم من وزارة التعليم متوقف لعدم توفر التخصيصات ولعدم إقرار الموازنة للعام الحالي.

 

وأشار إلى أن الطاقم الفني طالب الإدارة بضرورة تأمين رواتب اللاعبين والإدارة سعت بكل جهودها ولم تؤمن نصف المبلغ، لافتا إلى أن علاء كاظم رئيس الهيئة الإدارية أمن من حسابه الشخصي 50 مليون لحين إطلاق التخصيصات ونفس المبلغ تم تأمينه من الوزارة لكن المبلغ مازال لم يغط رواتب اللاعبين.

 

يشار إلى أن قرعة دور 32 من بطولة كأس العراق وضعت الطلبة بمواجهة نوروز في ملعب المنافس بمدينة السليمانية والسفر يتطلب مصاريف تسعى إدارة النادي لاختصارها.

أخبار ذات صلة