بعد إطلالته الغريبة في الموريكس دور.. تشبيه قصي خولي بـ"فؤاد خليل" وهكذا بررها

بعد إطلالته الغريبة في الموريكس دور.. تشبيه قصي خولي بـ"فؤاد خليل" وهكذا بررها

بغداد - العالم الجديد

أثارت إطلالة الممثل السوري ​قصي خولي​ في حفل توزيع جوائز الموريكس دور استغراباً لدى الكثيرين حتى أن الممثلة اللبنانية ​نادين نسيب نجيم​ التي شاركته في رمضان الماضي مسلسلهما الناجح "عشرين عشرين" والذي حصدا عنه جوائز لم تعرفه في البداية، لكنها لاحقاً أحبت اللوك.   وجاءت الإطلالة بشارب
...

أثارت إطلالة الممثل السوري ​قصي خولي​ في حفل توزيع جوائز الموريكس دور استغراباً لدى الكثيرين حتى أن الممثلة اللبنانية ​نادين نسيب نجيم​ التي شاركته في رمضان الماضي مسلسلهما الناجح "عشرين عشرين" والذي حصدا عنه جوائز لم تعرفه في البداية، لكنها لاحقاً أحبت اللوك.

 

وجاءت الإطلالة بشاربين كبيرين وشعر أحمر طويل الغرة، لأنه اضطر أن يغادر موقع تصوير مسلسله الجديد ليعتلي المسرح مباشرة كي لا يتأخر عن موعد تكريم المنتج ​صادق الصباح​ برفقة نادين.

 

ونال خولي جائزة أفضل ممثل عن دوره في مسلسل عشرين عشرين.

 

وقد تم تشبيه اللوك الجديد من قبل إحدى الصفحات بشعر وشاربي الممثل المصري الكوميدي الراحل ​فؤاد خليل​ بفيديو طريف.

 

وجاءت تعليقات الجمهور، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، على "لوك قصي خولي"، كالتالي, "ما حبيت اللوك، قصي الخولي قبل كان شكله ومظهره أحلى وأرتب مع الأسف راحت الهيبة"، "قصي بقي شكله مرعب كدة ليه، بيتفلسفوا ليه في خلقه"، "قصي شكله الأول كان أحلى مين معي"، "هو قصي عامل كدة ليه، دور جديد أكيد"، "شعر قصي يضحك"، "ما حلو قصي بهذا الشعر وهذا الشارب".

 

يشار إلى أن قصي يقوم حالياً بتصوير مسلسل "توتر عالي" من إنتاج شركة الصباح كما يستعد لتصوير مسلسل "الوسم" للمخرج سيف الدين سبيعي وهو من فكرة قصي و إشرافه ويشاركه فيه الفنان اسماعيل تمر ونجوم آخرين.