نيمار يقسو على اليابان برباعية

سجل نيمار جميع أهداف المباراة الأربعة ليقود البرازيل الى سحق اليابان وديا في سنغافورة، أمس…

سجل نيمار جميع أهداف المباراة الأربعة ليقود البرازيل الى سحق اليابان وديا في سنغافورة، أمس الثلاثاء، ليحافظ المدرب دونغا على بدايته المثالية منذ العودة لتدريب بطل العالم خمس مرات.

 

ورفع قائد البرازيل رصيده المثير للإعجاب إلى 40 هدفا في 58 مباراة، بعد عرض قوي أمام اليابان، التي ظهرت بصورة مهتزة في الملعب الوطني الذي اعترف الاتحاد السنغافوري نفسه بأنه “لا يرقى للمعايير الدولية”.

 

وتعرضت أرضية الاستاد لانتقادات شديدة في ظل سعي القائمين على الملعب للوفاء بمتطلبات الكثير من الحفلات الموسيقية والأحداث الرياضية التي أقيمت في الاستاد، وهو جزء من المجمع الرياضي الحديث في البلاد.

 

لكن نيمار لم يواجه أي مشكلة بسبب أرضية الملعب السيئة ليمتع51577 متفرجا بحيله ومراوغاته ولمساته السحرية في إنهاء الهجمات.

 

ويملك الأسطورة بيليه الرقم القياسي في عدد الأهداف مع منتخب البرازيل برصيد 77 هدفا، لكن نيمار البالغ من العمر 22 عاما واثق من تخطيه لهذا الحاجز، إن استمر في الأداء بنفس المستوى.

 

وقال دونغا للصحفيين بعدما حقق انتصاره الرابع في أربع مباريات دون أن تتلقى شباكه أي هدف منذ عودته لقيادة الفريق في يوليو الماضي: “قلنا له إن لديه جوانب كثيرة يمكن العمل على تطويرها.

 

وأضاف “الآن وهو قائد للفريق عليه مسؤولية وله مكانة خاصة في منتخب البرازيل. لقد رد بطريقة جيدة، لكنه لا يزال يبدو وكأنه يلعب مع أصدقاءه، لا نزال نريد أن نراه يلعب بطريقة أفضل.

 

 

 

 

 

إقرأ أيضا