ضربة موجعة لمنتخب سوريا قبل موقعة العراق

ضربة موجعة لمنتخب سوريا قبل موقعة العراق

بغداد - العالم الجديد

أكد الجهاز الفني للمنتخب السوري، بقيادة نزار المحروس، أن المدافع سعد أحمد والمهاجم محمد الحلاق سيغيبان عن مباراة العراق، غداً الخميس في إطار منافسات الدور الثالث المؤهل لمونديال 2022.   وكشف الجهاز الفني عن أن اللاعبين يغيبان بسبب الإصابة، ليتلقى نسور قاسيون ضربة موجعة خاصة في خط الدفاع، حيث
...

أكد الجهاز الفني للمنتخب السوري، بقيادة نزار المحروس، أن المدافع سعد أحمد والمهاجم محمد الحلاق سيغيبان عن مباراة العراق، غداً الخميس في إطار منافسات الدور الثالث المؤهل لمونديال 2022.

 

وكشف الجهاز الفني عن أن اللاعبين يغيبان بسبب الإصابة، ليتلقى نسور قاسيون ضربة موجعة خاصة في خط الدفاع، حيث قدم سعد أحمد مستوى جيدا في المباريات الأربعة الأخيرة.

 

وكانت إدارة المنتخب السوري، أكدت غياب المهاجمين علاء الدالي ومارديك مردكيان، محترفي العربي الكويتي، بسبب الإجراءات المشددة في الكويت بسبب فيروس كورونا.

 

والتحق جميع اللاعبين المحترفين وفي مقدمتهم عمر السومة وعمر خريبين ومحمد عثمان واياز عثمان، ببعثة المنتخب المتواجدة في قطر.

 

ويبحث نسور قاسيون عن تحقيق فوزهم الأول بعد نتائج مخيبة للآمال في الجولات الماضية، والتي ساهمت في الاستقالة الجماعية لاتحاد الكرة برئاسة العميد حاتم الغائب.

 

المنتخب العراقي يحتل المركز الخامس بالمجموعة بـ3 نقاط من 3 تعادلات، فيما يأتي المنتخب السوري بالمركز السادس والأخير بنقطة وحيدة من تعادله مع المنتخب الإماراتي.

أخبار ذات صلة