شباب العراق يهزم الكويت بثلاثية بمستهل مشواره في غرب آسيا

شباب العراق يهزم الكويت بثلاثية بمستهل مشواره في غرب آسيا

بغداد - العالم الجديد

حقق منتخب شباب العراق انتصارا كبيرا في مستهل مشاركاته ببطولة غرب آسيا، أمس السبت، بفوزه على ضيفه الكويتي بثلاثية نظيفة، في المباراة التي أقيمت على ستاد جذع النخلة بمدينة البصرة الرياضية. ويدين أسود الرافدين بالفضل في تسجيل ثلاثية الفوز، إلى الثنائي بلند عمر صاحب الهدف الأول بالدقيقة 59&n
...

حقق منتخب شباب العراق انتصارا كبيرا في مستهل مشاركاته ببطولة غرب آسيا، أمس السبت، بفوزه على ضيفه الكويتي بثلاثية نظيفة، في المباراة التي أقيمت على ستاد جذع النخلة بمدينة البصرة الرياضية.


ويدين أسود الرافدين بالفضل في تسجيل ثلاثية الفوز، إلى الثنائي بلند عمر صاحب الهدف الأول بالدقيقة 59 وأزهر علي "هدفين" (65 و83).

وبذلك الفوز، حصد منتخب شباب العراق 3 نقاط، يتصدر من خلالها المجموعة الأولى للبطولة.
 

وفرض منتخب شباب العراق أفضليته على المنتخب الكويتي، حيث حاول القائد عبد الرزاق قاسم، هز الشباك من تسديدة مرت بجوار القائم.

واكتفى المنتخب الكويتي بالأدوار الدفاعية مع الاعتماد على الهجوم المرتد والذي لم يثمر في الشوط الأول عن أي تغيير، لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.

 

ودخل شباب العراق في الشوط الثاني باندفاع كبير وإصرار على التسجيل، حتى تمكن بلند عمر من افتتاح التسجيل في الدقيقة 59.

واستغل عمر التمريرة البينية ليسدد الكرة على يمين الحارس محرزا هدف التقدم، وجاء رد فعل الكويت عبر اللاعب فهد العميري، لكن كرته مرت بجوار القائم.
 

وزج مدرب شباب العراق عماد محمد بالبديل أزهر علي، الذي شكل فارقا كبيرا منذ دخوله للمباراة، حيث سجل الهدف الثاني من أول لمسة له، بعد متابعة الكرة المرتدة من يد الحارس الكويتي إثر تسديدة عبد الرزاق قاسم ليكملها الأول داخل الشباك.

واستغل البديل أزهر علي كرة بينية خلف المدافعين، ليسجل منها الهدف الثاني له والثالث للعراق في الدقيقة 83 من المباراة، ليقضي على طموحات الكويت لتنتهي المباراة بفوز عراقي (3-0). 
 

 

أخبار ذات صلة