مدرب الطلبة: التعادل مع نفط الوسط نتيجة إيجابية

مدرب الطلبة: التعادل مع نفط الوسط نتيجة إيجابية

بغداد - العالم الجديد

علق قحطان جثير مدرب الطلبة، على تعادل الفريق (2-2) أمام نفط الوسط، على ملعب كربلاء الدولي، لحساب الجولة الـ10 من الدوري العراقي الممتاز.   وقال جثير في تصريح صحفي, "نقطة التعادل مقنعة أمام فريق بحجم نفط الوسط الذي يملك فريقا محترما ومدربا متمرسا وإدارة مثالية تخطط بشكل مثالي للفريق"
...

علق قحطان جثير مدرب الطلبة، على تعادل الفريق (2-2) أمام نفط الوسط، على ملعب كربلاء الدولي، لحساب الجولة الـ10 من الدوري العراقي الممتاز.

 

وقال جثير في تصريح صحفي, "نقطة التعادل مقنعة أمام فريق بحجم نفط الوسط الذي يملك فريقا محترما ومدربا متمرسا وإدارة مثالية تخطط بشكل مثالي للفريق".

 

وأكد مدرب الطلبة, "نفط الوسط من الفرق المنافسة على اللقب والمباراة في ملعبه وبالتالي النتيجة تعد إيجابية، في المقابل فريقنا شبابي وصفوفنا تغيرت بشكل كامل".

 

وأشار, "القرعة وضعتنا بمواجهات نارية متعاقبة مع ذلك فريقنا قدم مباراة طيبة أمام نفط الوسط، وظهرت شخصية الفريق بتأخره في النتيجة مرتين لكننا عدنا إلى المباراة".

 

وأتم, "الطلبة قارع نفط الوسط بقوة وتبادلنا معهم السيطرة على الملعب، وفي بعض الأوقات كنا الأفضل، وبالتالي الأداء هو الآخر جيد ومقبول ونأمل أن نواصل نتائجنا الإيجابية".

 

ورفع نفط الوسط رصيده إلى النقطة 22 في المركز الثاني، بينما رفع الطلبة رصيده إلى النقطة 17 في المركز السادس بجدول ترتيب الدوري العراقي الممتاز.

أخبار ذات صلة