الشرطة العراقي يرفض التخلي عن المواس واليوسف

الشرطة العراقي يرفض التخلي عن المواس واليوسف

بغداد - العالم الجديد

تلقت اللجنة المؤقتة لاتحاد الكرة السوري، خطابا رسميا من نادي الشرطة العراقي، يؤكد فيه اعتذاره عن طلب اللجنة بانضمام الثنائي محمود المواس وفهد اليوسف لنسور قاسيون، للمشاركة ببطولة كأس العرب.   وأكد النادي العراقي أن لديه التزامات ومباريات، ولذلك يصعب عليه التخلي عن الثنائي محمود المواس وفهد ال
...

تلقت اللجنة المؤقتة لاتحاد الكرة السوري، خطابا رسميا من نادي الشرطة العراقي، يؤكد فيه اعتذاره عن طلب اللجنة بانضمام الثنائي محمود المواس وفهد اليوسف لنسور قاسيون، للمشاركة ببطولة كأس العرب.

 

وأكد النادي العراقي أن لديه التزامات ومباريات، ولذلك يصعب عليه التخلي عن الثنائي محمود المواس وفهد اليوسف، للمشاركة في بطولة ليست ضمن أيام الفيفا.

 

غياب محمود المواس وفهد اليوسف وقبله اعتذار الوحدة الإماراتي عن إرسال لاعبه عمر خريبين، سيربك حسابات الروماني تيتا فاليريو، المدير الفني الجديد لنسور قاسيون.

 

وتنطلق منافسات النسخة العاشرة من بطولة كأس العرب والتي ستستضيفها العاصمة القطرية الدوحة خلال الفترة من 30 نوفمبر/ تشرين الثاني الحالي وحتى 18 ديسمبر/ كانون الثاني المقبل.

 

وستقام البطولة تحت رعاية الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، وسيشارك في البطولة 16 منتخبا عربيا، تم تقسيمها على 4 مجموعات، بحيث يتأهل الأول والثاني من كل مجموعة إلى ربع النهائي.

 

ويقع المنتخب السوري في المجموعة الثانية في بطولة كأس العرب للمنتخبات، إلى جانب منتخبات تونس والإمارات وموريتانيا.

 

أخبار ذات صلة