بعد أن بكت ولم يتغيّر مكياجها.. اليكم المستحضرات التي استخدمتها ياسمين عبد العزيز وأسعارها

تعجب المتابعون حول نوع مكياج الممثلة المصرية ياسمين عبد العزيز الذي أطلت به أثناء حلولها…

تعجب المتابعون حول نوع مكياج الممثلة المصرية ​ياسمين عبد العزيز​ الذي أطلت به أثناء حلولها ضيفة على برنامج “معكم منى الشاذلي”، وذلك لثباته رغم بكائها أثناء التحدث عن مرضها.

وكشفت خبيرة التجميل للمتسائلين عن أنواع ودرجات المكياج عبر مواقع التواصل، إذ استعملت برايمر من علامة Natasha Denona، وبالتحديد نوع Face Glow Primer، ويصل سعره إلى 35 دولارا، أما كريم الأساس Foundation، فمن دار Armani Beauty وبالتحديد نوع Power Fabric لوقت طويل وبتغطية كاملة، ويصل سعره إلى 64 دولارا.

وللـConcealer، وهو المختص بتغطية الهالات السوداء تحت العين، فمن العلامة التجارية Marc Jacobs من نوع extra shot، ويصل سعره إلى 39 دولارا.

وأضافت ديمتري أن الـ Setting powder وهو بودرة خاصة بالتثبيت، كانت من العلامة التجارية المختصة في منتجات التجميل Huda Beauty، ويتراوح سعرها بين 19 إلى 34 دولارا.

وكانت اللمسة النهائية لبودرة AirBrush Flawless Finish من العلامة التجارية Charlotte Tilbury، وبالأخص الدرجة الثالثة، ويصل سعرها إلى 45 دولارا، اختارت قلم تحديد العيون من نفس العلامة.

أما الكحل، فاختارته من Makeup Forever، ويصل سعره إلى 18 دولارا.

واختارت الماسكارا من هدى بيوتي، ويتراوح سعرها من 15 إلى 27 دولارا، وللحواجب استخدمت بودرة ميكروبلادينج من منتجات خبير المكياج بسام فتوح.

إقرأ أيضا