يسرا بأحلام سعيدة في رمضان

يسرا بأحلام سعيدة في رمضان

بغداد - العالم الجديد

تباشر الممثلة المصرية يسرا هذا الأسبوع تصوير دورها في المسلسل المقرر عرضه في السباق الرمضاني المقبل بعنوان "أحلام سعيدة"، والذي يشارك في بطولته غادة عادل ومي كساب ونور محمود ونبيل نور الدين، بالإضافة إلى مجموعة أخرى من الممثلين سوف يتم الإعلان عنهم لاحقاً.   وتدور أحداث المسلسل في إ
...

تباشر الممثلة المصرية يسرا هذا الأسبوع تصوير دورها في المسلسل المقرر عرضه في السباق الرمضاني المقبل بعنوان "أحلام سعيدة"، والذي يشارك في بطولته غادة عادل ومي كساب ونور محمود ونبيل نور الدين، بالإضافة إلى مجموعة أخرى من الممثلين سوف يتم الإعلان عنهم لاحقاً.

 

وتدور أحداث المسلسل في إطار من الدراما الاجتماعية والتشويق، وهو من تأليف هالة خليل (نوَّارة - أحلى الأوقات) وإخراج عمرو عرفة الذي سبق أن تعاون مع يسرا من قبل في مسلسل سرايا عابدين.

 

وتحرص يسرا على تقديم مسلسلات تلفزيونية تناقش أهم القضايا المجتمعية، كذلك تقدم من خلالها الوجوه الشابة الذين يصبحون فيما بعد ممثلين مشهورين، ومن أبرز مسلسلات يسرا في موسم رمضان قضية رأي عام، وفي أيدٍ أمينة، وشربات لوز وفوق مستوى الشبهات وخيانة عهد وفي العام الماضي حرب أهلية بالمشاركة مع باسل خياط وجميلة عوض.

 

 

أخبار ذات صلة