هل يرحل رونالدو إلى برشلونة؟

هل يرحل رونالدو إلى برشلونة؟

بغداد - العالم الجديد

يعد كريستيانو رونالدو (36 عامًا) الهداف التاريخي لريال مدريد، في جميع البطولات، حيث سجل 450 هدفًا بقميص الميرينجي، لكن صحيفة "سبورت" الكتالونية تعتقد أن انضمامه لبرشلونة ليس مستحيلًا.   وبحسب الصحيفة، فقد أبلغ رونالدو بالفعل وكيله خورخي مينديز، بأنه سئم من الوضع في مانشستر يونايتد،
...

يعد كريستيانو رونالدو (36 عامًا) الهداف التاريخي لريال مدريد، في جميع البطولات، حيث سجل 450 هدفًا بقميص الميرينجي، لكن صحيفة "سبورت" الكتالونية تعتقد أن انضمامه لبرشلونة ليس مستحيلًا.

 

وبحسب الصحيفة، فقد أبلغ رونالدو بالفعل وكيله خورخي مينديز، بأنه سئم من الوضع في مانشستر يونايتد، خاصةً أن وصول الألماني رالف رانجنيك لمنصب المدير الفني، لم يؤد إلى الاستقرار المطلوب.

 

وبالنظر إلى هذا الوضع غير المريح لكريستيانو، إلى جانب علاقة مينديز الممتازة مع مسؤولي برشلونة، خصوصا أليماني ولابورتا، وحاجة المدرب تشافي هيرنانديز للتوقيع مع مهاجم جديد، فلن يكون من المفاجئ إعادة ربط اسم رونالدو بالبارسا، وفقا لـ"سبورت".

 

وقد أظهر كريستيانو، الذي يرتبط بعقد مع مانشستر يونايتد حتى صيف 2023، أن علاقته بالشباك ما زالت رائعة، رغم تقدمه في السن.

 

وسبق أن ارتبط اسم "الدون" بالانتقال لبرشلونة، الصيف الماضي، بعد رحيل ليونيل ميسي وقرار النجم البرتغالي بمغادرة يوفنتوس.

أخبار ذات صلة