بالصور.. بعثة العراق تغادر صوب طهران

بالصور.. بعثة العراق تغادر صوب طهران

بغداد - العالم الجديد

توجه وفد المنتخب العراقي، اليوم الأحد، إلى طهران لخوض مواجهة إيران، يوم 27 من الشهر الحالي ضمن التصفيات الآسيوية المؤهلة الى نهائيات كأس العالم "قطر 2022".   وسيدخل العراق معسكرا قصيرا في طهران بمشاركة جميع لاعبيه المحليين والمحترفين، قبل ملاقاة متصدر المجموعة المنتخب الإيراني يوم ا
...

توجه وفد المنتخب العراقي، اليوم الأحد، إلى طهران لخوض مواجهة إيران، يوم 27 من الشهر الحالي ضمن التصفيات الآسيوية المؤهلة الى نهائيات كأس العالم "قطر 2022".

 

وسيدخل العراق معسكرا قصيرا في طهران بمشاركة جميع لاعبيه المحليين والمحترفين، قبل ملاقاة متصدر المجموعة المنتخب الإيراني يوم الخميس المقبل.

 

وسيلتحق المحترفين في الدوري القطري كل من بشار رسن وأمجد عطوان وأيمن حسين، ببعثة المنتخب العراقي، صباح غدا الاثنين.

 

وكان زيليكو بتروفيتش، مدرب المنتخب العراقي، قد أعلن في وقت متأخر من ليلة الأمس، قائمةَ اللاعبين المُستدعاة لمباراتي إيران ولبنان.

 

وضمت القائمة كلًا من

"فهد طالب، علي ياسين، حسن أحمد، علاء عباس، أحمد فرحان، حسن عبد الكريم، حسين علي، محمد علي عبود، ياسر قاسم، حسن رائد، شيركو كريم، مناف يونس، مصطفى ناظم".

 

"أحمد إبراهيم، سعد عبد الأمير، حسين جبار، بشار رسن، أمجد عطوان، علي فائز، مهند جعاز، أمير العماري، فرانس ضياء، علي الحمادي، زيدان إقبال، أيمن حسين".

 

يشار إلى أن أيمن حسين لا يزال موضوع مشاركته ضد لبنان معلقا، لأسباب إدارية، لكنه سيكون ضمن قائمة الوفد لمباراة إيران المرتقبة.

 

ويحتل المنتخب العراقي الترتيب الـ5 في مجموعته برصيد 4 نقاط، ويحتاج لجمع أكبر عدد ممكن من النقاط في مبارياته المتبقية من أجل بقاء حظوظه قائمة للتنافس على بطاقة الملحق.

 

أخبار ذات صلة