عائلة عادل إمام غاضبة من شائعات وفاته: زهقنا

تسببت شائعة جديدة حول وفاة عادل إمام في غضب شديد لعائلته خاصة أنها لم تكن…

تسببت شائعة جديدة حول وفاة عادل إمام في غضب شديد لعائلته خاصة أنها لم تكن المرة الأولى فعلى مدار العامين الماضين انطلقت الشائعة أكثر من مرة وتحرص الأسرة على نفيها دائماً.

شائعة وفاة عادل إمام انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي، وهو ما دفع المنتج عصام إمام، شقيق الفنان عادل إمام للرد عليها معبراً عن غضبه الشديد وكذلك العائلة عما يحدث تجاه الزعيم.

وعلق شقيق عادل إمام في مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب أن الأمر يسبب لهم الضيق الشديد، معلقاً “احنا زهقنا.. ولا أعلم السبب.. في إيه.. ليه الطريقة دي مرة واتنين وعشرة”، مشيرا إلى كونهم في حال كان هناك أمر يتعلق بالزعيم سيقومون بالإفصاح عنه ولن يتستروا عليه.

وأوضح أن عادل إمام يعمل حالياً على مشروع فني سينمائي جديد يحمل اسم الواد وابوه والمقرر أن يشاركه الفيلم نجله محمد أمام ويتناول العلاقة بينهما.

ولفت إلى أن من يتولى إخراج الفيلم هو رامي إمام، وإنتاج عصام إمام، معلقاً أنه فيلم عائلي بسبب مشاركتهم جميعاً فيه.

وحول توقيت عرض الفيلم، أوضح أنهم ليسوا في عجلة من أمرهم ولا يفكرون في توقيت خاص لعرضه على الجمهور.

وأكد أن شقيقه بصحة جيدة، مطمئناً الجميع على حالته الصحية، وفي حال كان هناك أمر يتعلق بعادل إمام ستفصح عنه العائلة للجميع.

الشائعة الأخيرة لوفاة عادل إمام انتشرت منذ أسبوعين في حين ردد البعض أنه مريض وهذا هو السبب في غيابه عن موسم رمضان 2022.

ونفى مصدر مقرب من عادل إمام شائعات مرضه وغيابه عن موسم دراما رمضان 2022 لهذا السبب، واتضح أن الزعيم يرفض الأعمال الدرامية التي تعرض عليه في رمضان بسبب رفضه التواجد في أي تجمعات بسبب تفشي وباء فيروس كورونا. بالإضافة إلى رغبته بالاستمتاع بأطول فترة ممكنة برفقة أسرته وأحفاده.

وقال شقيقه المنتج عصام إمام، في تصريحات صحفية سابقة إن “الزعيم بصحة جيدة ويعيش حياة جيدة جداً، ولا صحة للشائعات التي يتم ترديدها خلاف ذلك”.

وأضاف في مداخلة لبرنامج “يحدث في مصر” المذاع على فضائية “أم بي سي مصر” أنه “في بعض هذه الشائعات حدث تجاوز شديد جداً وبطريقة غير طبيعية ولا أعلم سبباً يدفع البعض لترديد مثل هذه الشائعات.. الزعيم بيلعب مع أحفاده وبيحل الكلمات المتقاطعة وعايش حياته”.

كما أوضح أنه تلقى الكثير من الاتصالات التي تريد الاطمئنان على صحة الزعيم من مختلف بلدان العالم، مشيراً إلى أن “آخر هذه الاتصالات من أستراليا بيطمنوا على صحته.

إقرأ أيضا