محمد رمضان ينفي امتلاكه طائرة خاصة: مبعرفش أسوق

نفى الفنان محمد رمضان امتلاكه طائرة خاصة وكشف عن مصدر الطائرات التي شارك الجمهور الكثير…

نفى الفنان محمد رمضان امتلاكه طائرة خاصة وكشف عن مصدر الطائرات التي شارك الجمهور الكثير من اللحظات داخلها وتسبب بعضها في أزمات معهم.

وأوضح محمد رمضان في فيديو نشره الإعلامي اللبناني ربيع الهندي عبر تطبيق إنستغرام أن الأماكن التي يقيم فيها حفلاته الغنائية توفر له الطائرات الخاصة التي يظهر على متنها ويشارك الجمهور لحظات منها.

وعلق قائلاً “أنا لا أمتلك ولا أقود طائرة خاصة، بل ترسل لي البلدان التي أحيي فيها حفلات غنائية طائرة خاصة كي تقلني من مصر وأعود فيها”.

أما عن انتمائه الرياضي قال محمد رمضان إنه لا يشجع الأهلي أو الزمالك بل هو مصري يشجع كلا الفريقان مضيفا “لكن الضريبة بقى لازم تدفعها إن جمهوري هو الأهلي والزمالك”.

وشوق محمد رمضان الجمهور السعودي لحفله الغنائي الجديد في جدة وكذلك مشاركته في باقات فورملا 1.

ونشر حساب المسابقة بوستر حفل محمد رمضان معلقاً ” النجم المصري متعدد المواهب “نمبر وان” محمد رمضان، الملقب بالأسطورة.. سيحيي حفلًا موسيقيًا رائعًا بعد انتهاء الحصة التأهيلية لسباق جائزة السعودية الكبرى stc للفورمولا 1.. يوم السبت 26 مارس في حلبة كورنيش جدة”.

ووجه محمد رمضان رسالة إلى الجمهور عبر حسابه الشخصي على تطبيق إنستغرام قائلا “السبت ٢٦ مارس أقوى حفلة في جدة و افتتاح الحدث العالمي فورمولا وان”، وأعلن عن فتح باب حجز التذاكر للحفل، ويعتبر الحفل هو الثاني له في سباقات الفورمولا وان، بعد مشاركته العام الماضي بحفل كبير في فعاليات المسابقة أيضاً.

سببت طائرة محمد رمضان الخاصة الكثير من الأزمات خاصة مع حرصه على  مشاركة جمهوره بلقطات من داخلها فمؤخراً شارك محمد رمضان متابعيه عبر حسابه على إنستغرام بمجموعة صور جديدة له أثناء تواجده على متن طائرته الخاصة. وكتب تعليقا كشف فيه أن أول مرة ركب طائرة كان بتذكرة إيكونومي على طيارة ركاب عادية.

وكانت الميزة في هذه التجربة أنه يشاهد ناسا من بلاد مختلفة، فمحمد رمضان الآن يسافر عبر طائرة خاصة.

وقال إنه أصبح يفضل هذه التجربة بسبب المميزات الكثيرة التي يشعر بها، فقال, مميزات الطيارة الخاصة “عشان بعرف أشرب سجاير والمضيفة مش بتهتم بحد غيري.

هذه ليست المرة الأولى التي نشر فيها رمضان فيديو من داخل طائرته، فظهر الفنان المصري محمد رمضان في وصلة رقص ولكن هذه المرة لم تكن مع أحد الفنانين بل كانت مع مضيفتين داخل الطائرة الخاصة به، حيث كانت تتمايل المضيفتين بحركات رقص مع رمضان على أنغام أغنيته الشهيرة “يا حبيبي”، وكتب رمضان على الفيديو معلقًا “المضيفة الفرفوشة رزق”، وكان هذا أثناء توجه إلى مدينة الجونة لحضور مهرجان الجونة الدولي.

إقرأ أيضا