ابنة منى زكي وأحمد حلمي تثير الجدل بحركاتها والجمهور يصفها بالمستفزة

ابنة منى زكي وأحمد حلمي تثير الجدل بحركاتها والجمهور يصفها بالمستفزة

بغداد - العالم الجديد

شاركت لي لي ابنة النجمين منى زكي وأحمد حلمي متابعيها عبر حسابها الشخصي على تيك توك بمقطع مصور. وظهرت وهي تقوم بحركات غريبة بوجهها جعلت البعض ينتقدها. حيث قامت بتحريك لسانها واعتبر البعض هذا التصرف غير لائق. ووصفها البعض بالمستفزة.   حركات لي لي ليست الوحيدة التي تسببت في انتقادها، ولكنها اعتم
...

شاركت لي لي ابنة النجمين منى زكي وأحمد حلمي متابعيها عبر حسابها الشخصي على تيك توك بمقطع مصور. وظهرت وهي تقوم بحركات غريبة بوجهها جعلت البعض ينتقدها. حيث قامت بتحريك لسانها واعتبر البعض هذا التصرف غير لائق. ووصفها البعض بالمستفزة.

 

حركات لي لي ليست الوحيدة التي تسببت في انتقادها، ولكنها اعتمدت على مكياج جعلها تبدو بعمر أكبر من عمرها الحقيقي. وتعتبر لي لي من أكثر أبناء المشاهير شهرة وخفة ظل على تيك توك. حيث تقوم دائما بنشر مقاطع فيديو وهي تقلد الأصوات وتغني بطريقتها الخاصة. وفي بعض الأحيان تظهر في مقاطع كوميدية برفقة والدها أحمد حلمي.

 

ورثت لي لي عن والدها موهبة الرسم والتصميمات المختلفة. وحاولت منذ فترة تأسيس مشروع خاص بها. وحرص والداها على دعمها والظهور برفقتها أكثر من مرة وهي تمارس هذه الهواية.

 

وكانت الفنانة المصرية منى زكي في مقطع فيديو تحدثت من خلاله عن دور ابنتها لي لي في تشجيعها على مواجهة المتنمرين. وأشارت الفنانة منى زكي أنها بفضل ابنتها لي لي تعلمت كيف تحجب التعليقات المسيئة وتحديد الكلمات المسيئة حتى لا تصل إليها مرة أخرى، وأن للابنة الكبرى الدور في ذلك لمنع التأثيرات السلبية عنها وعن عائلاتها وتجنب الكلمات المسيئة.

 

الهجوم على لي لي ابنة أحمد حلمي ومنى زكي ليس الأول الذي تواجهه الأسرة الصغيرة، فعائلة أحمد حلمي تواجه أزمات وانتقادات كبيرة من الجمهور منذ عدة أشهر. وذلك بعد ظهورها في فيلم أصحاب ولا أعز بدور قال جمهورها إنه لا يليق بمشوارها الفني. حيث انتقد البعض مشهد خلعها جزءا من ملابسها. وظهورها وهي تتناول الخمور وتتحدث بألفاظ جريئة.

 

ووصل الأمر بأن عددا من متابعيها طالبوا زوجها أحمد حلمي بالانفصال عنها. طوال فترة الأزمة رفضت منى وحلمي التعليق على هذه الانتقادات. وبسبب غيابهما تردد أنهما انفصلا ويعيشان أجواء متوترة في حياتهما الخاصة. لكن بعد فترة قصيرة ظهرا معا في سهرة خاصة برفقة أحد الأصدقاء. أصحاب ولا أعز هو أول فيلم عربي تنتجه منصة نتفليكس. وهو النسخة العربية من الفيلم العالمي الشهير Perfect strangers. وحقق هذا الفيلم رقما قياسيا في عدد المرات التي تم تقديمه فيها. حيث تم تقديمه حول العالم بإجمالي ثماني عشرة 18 نسخة. وحقق نسب مشاهدة عالية فور طرحه. وأصبح ضمن قائمة أكثر عشرة أفلام مشاهدة في أمريكا وأوروبا.

 

لمنى زكي وأحمد حلمي 3 أبناء هم, ليلي 17 سنة، سليم 6 سنوات، ويونس 4 سنوات، والذين ظهروا معها في الفيديو في نشاطات منزلية وترفيهية ورياضية بالبيت، وطالبت الفنانة منى زكي من جمهورها مشاركتها بالأنشطة التي يشاركونها مع أبنائهم في المنزل خلال أيام العزل المنزلي.

 

وكانت ابنة أحمد حلمي ومنى زكي، لي لي، ظهرت  في فيديو وهي تستمع إلى إحدى الأغاني الأجنبية، وأخذت تتمايل وتدلل مع كلماتها ثم أمسكت بكلبها الصغير، واندمجا سوياً مع الموسيقى.

 

لم تلفت لي لي ابنة أحمد حلمي الأنظار إليها فقط بحركاتها الراقصة، ولكن أيضاً بالتغير الذي أحدثته على شكلها، حيث أنها حصلت على خصلات بلاتينية ظهرت بوضوح مع تحريكها لشعرها أكثر من مرة.

 

لي لي ابنة الفنانة منى زكي لا تطل كثيراً في الإعلام، ويعد ظهورها الملفت أثناء تداول صورها مع والديها من حفل النجمة العالمية جينفر لوبيز الذي أقيم في الساحل الشمالي في شهر أغسطس 2019، حيث كان أول ظهور لها يكشف كيف أصبحت شابة، ثم توالى ظهورها في لقاءات تليفزيونية للحديث عن موهبتها ومشروعها الرسم على المنتجات.

أخبار ذات صلة