مي عز الدين تردّ بفيديو على خبر ارتباطها بأحمد أبو هشيمة

مي عز الدين تردّ بفيديو على خبر ارتباطها بأحمد أبو هشيمة

بغداد - العالم الجديد

تزامن إعلان طلاق النجمة ياسمين صبري مع انتشار خبر خطوبة طليقها رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة الى الممثلة المصرية مي عز الدين من جانب الناقدة والكاتبة المصرية ماجدة خير الله.   وردّت النجمة المصرية على ما أعلنته الناقدة من خلال مقطع فيديو جديد يتضمن لقطات عدة من دورها في مسلسل "جزيرة
...

تزامن إعلان طلاق النجمة ياسمين صبري مع انتشار خبر خطوبة طليقها رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة الى الممثلة المصرية مي عز الدين من جانب الناقدة والكاتبة المصرية ماجدة خير الله.

 

وردّت النجمة المصرية على ما أعلنته الناقدة من خلال مقطع فيديو جديد يتضمن لقطات عدة من دورها في مسلسل "جزيرة غمام" الذي عُرض في الماراثون الدرامي لهذا العام، على أغنية "وحدانية" للمطربة المصرية أنغام.

 

ويُعدّ هذا الفيديو المنشور الأول للنجمة المصرية على أيٍ من حساباتها في مواقع التواصل الاجتماعي بعد شائعات ارتباطها بأبو هشيمة، حيث كتبت الناقدة على "فيسبوك", "أحمد أبو هشيمة يخطب مي عز الدين.. ألف مبروك يا حبيبتي.. اشترطي على الأقل 500 مليون جنيه في سنتين لتأمين مستقبلك يا روحي".

 

يذكر أن الفنانة المصرية مي عز الدين، كانت قد تألقت في رمضان 2022، من خلال مسلسل "جزيرة غمام" بأدائها البسيط، وتوحّدها مع شخصية "العايقة".

أخبار ذات صلة