منى زكي توضح أسباب تواجدها في مهرجان كان

منى زكي توضح أسباب تواجدها في مهرجان كان

بغداد - العالم الجديد

خلال حوارها في برنامج ET بالعربي، المذاع على مجموعة قنوات mbc، كشفت الفنانة منى زكي عن سبب تواجدها في مدينة كان الفرنسية لحضور حفل ختام مهرجان كان السينمائي، والأعمال التي تحضر لها خلال الفترة المقبلة، وأبرزها فيلم "الجواهرجي" الذي تشارك في بطولته مع محمد هنيدي.   وقالت منى "مه
...

خلال حوارها في برنامج ET بالعربي، المذاع على مجموعة قنوات mbc، كشفت الفنانة منى زكي عن سبب تواجدها في مدينة كان الفرنسية لحضور حفل ختام مهرجان كان السينمائي، والأعمال التي تحضر لها خلال الفترة المقبلة، وأبرزها فيلم "الجواهرجي" الذي تشارك في بطولته مع محمد هنيدي.

 

وقالت منى "مهرجان كان أهم مهرجان في العالم، ومبسوطة إني موجودة في الدورة الـ75 بسبب أني سفيرة لإحدى ماركات مستحضرات التجميل، ودي تالت مرة بالنسبالي جيت قبل كدة مرتين بسبب أفلام".

 

 

وأضافت "خلصت تصوير فيلم الجواهرجي مع هنيدي، وهيتعرض في عيد الأضحى، وبنتهي في الوقت الحالي من تصوير فيلم القاهرة مكة، وهو عمل من إخراج هاني خليفة وتأليف محمد رجاء، وفي فنانين كبار ضيوف شرف".

 

يذكر أن فيلم "الجواهرجي" يضم عدداً كبيراً من الفنانين أبرزهم، لبلبة، تارا عماد، أحمد السعدني، ريم مصطفى، عارفة عبد الرسول، وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف عمر طاهر وإخراج إسلام خيري، وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي.

 

أما فيلم "القاهرة مكة" فيضم العديد من النجوم أبرزهم، محمد فراج، شيرين رضا، خالد الصاوي، محمد ممدوح، وعدد آخر من الفنانين، والفيلم من تأليف محمد رجاء وإخراج هاني خليفة، وتدور أحداث العمل حول صراعات امرأة في المجتمع المصري.

أخبار ذات صلة