بعد أزماتها.. شيرين عبد الوهاب تفاجئ الجميع بشكلها في أحدث ظهور لها

بعد أزماتها.. شيرين عبد الوهاب تفاجئ الجميع بشكلها في أحدث ظهور لها

بغداد - العالم الجديد

بعد مضي أيام على أزمتها الشهيرة مع الشاعر بهاء الدين محمد عقب تصريحاتها حول ندمها على أغنية "متجرحنيش" والتي قدّمها لها بهاء قبل سنوات، وهجومه عليها، كشفت شيرين عن لجوئها الى الشاعر أيمن بهجت قمر للتعاون في أول عمل غنائي يجمعهما، مبررةً ذلك بحاجتها الى الظهور بأغنية تليق بتاريخها الفني. &
...

بعد مضي أيام على أزمتها الشهيرة مع الشاعر بهاء الدين محمد عقب تصريحاتها حول ندمها على أغنية "متجرحنيش" والتي قدّمها لها بهاء قبل سنوات، وهجومه عليها، كشفت شيرين عن لجوئها الى الشاعر أيمن بهجت قمر للتعاون في أول عمل غنائي يجمعهما، مبررةً ذلك بحاجتها الى الظهور بأغنية تليق بتاريخها الفني.

 

وعبّرت شيرين في تصريحات عن سعادتها بأول تعاون لها مع الشاعر الغنائي أيمن بهجت قمر الذي نشر صورة تجمعه بشيرين من كواليس التسجيل مبدياً سعادته وحماسته لتلك المحطة الفنية المميزة في مشواره الفني.

 

وتفاجأ الجمهور بتسريحة شعر شيرين بعدما ازداد طوله وعاد كما كان في بداياتها الفنية، لافتين إلى أنها تمكنت في وقت قصير من أن تستعيد شكلها القديم حيث منحها الشعر الطويل لمسة أنثوية، كما تمكنت من خسارة بعض من وزنها الزائد.

 

وفي جانب آخر، انتهت شيرين عبد الوهاب من تسجيل أغنية جديدة بعنوان "عودتني الدنيا"، من كلمات أحمد المالكي، وألحان تامر عاشور، ومن المقرر أن تطرحها قريباً.

 

وكان الشاعر بهاء الدين محمد قد شنّ هجوماً عنيفاً على شيرين عبد الوهاب بعد أن أجابت على سؤال عن أكثر أغنية ندمت على تقديمها، وذلك من خلال فقرة "اسألني" التي أجرت من خلالها حواراً مع الجمهور عبر خاصية القصص المصورة الملحقة بحسابها الخاص في "إنستغرام" وأجابت عن السؤال بأن الأغنية هي "متجرحنيش"، ومن كلمات بهاء الدين محمد.

أخبار ذات صلة