العراق يشارك في بطولة آسيا لسباعيات الركبي

العراق يشارك في بطولة آسيا لسباعيات الركبي

بغداد - العالم الجديد

أعلن الاتحاد العراقي للركبي، اليوم الخميس، موافقته على المشاركة في بطولة آسيا لسباعيات الركبي التي ستنطلق في العاصمة الإندونيسية جاكارتا في السادس من أغسطس/آب المقبل.   وقال نوار الركابي، المسؤول الإعلامي لاتحاد الركبي في تصريح تابعته "العالم الجديد"، اليوم الخميس "العراق وافق
...

أعلن الاتحاد العراقي للركبي، اليوم الخميس، موافقته على المشاركة في بطولة آسيا لسباعيات الركبي التي ستنطلق في العاصمة الإندونيسية جاكارتا في السادس من أغسطس/آب المقبل.

 

وقال نوار الركابي، المسؤول الإعلامي لاتحاد الركبي في تصريح تابعته "العالم الجديد"، اليوم الخميس "العراق وافق على المشاركة في البطولة الآسيوية والتي ستشهد مشاركة منتخبات على مستوى عالٍ تمتلك خبرة في القارة الصفراء".

 

وأضاف "منتخبنا سيخوض مساء اليوم الخميس أولى وحداته التدريبية استعدادا لبطولة آسيا، وذلك بعد استدعاء 12 لاعبا من قبل المعسكر التدريبي مع تواجد 8 محترفين".

 

وأوضح الركابي "التدريبات ستقام في ملعب الإسكان بالعاصمة بغداد، واتحاد الركبي يحاول تأمين معسكرات خارجية في حال الحصول على الدعم المالي".

 

وأتم "نتطلع إلى تقديم مستويات جيدة في البطولة الآسيوية رغم حداثة اللعبة في العراق، ويعمل اتحاد الركبي بطريقة احترافية لتطوير المنتخبات الوطنية بعد الاستعانة بمجموعة كبيرة من المحترفين في أوروبا".