أمانة بغداد يصارع الطلبة.. والديوانية يتحدى الشرطة

أمانة بغداد يصارع الطلبة.. والديوانية يتحدى الشرطة

بغداد - العالم الجديد

تستكمل غدا الأربعاء، مباريات الجولة ال38 والأخيرة من الدوري العراقي الممتاز بإقامة 5 مواجهات، أبرزها لقاء الطلبة وأمانة بغداد.   ويبحث القاسم عن إنهاء الموسم بحصيلة جيدة من النقاط وتجاوز ضيفه العنيد نفط الوسط الذي يسعى لتحقيق الانتصار والعودة إلى المركز الرابع الذي فقده مؤقتا لصالح النفط الفا
...

تستكمل غدا الأربعاء، مباريات الجولة ال38 والأخيرة من الدوري العراقي الممتاز بإقامة 5 مواجهات، أبرزها لقاء الطلبة وأمانة بغداد.

 

ويبحث القاسم عن إنهاء الموسم بحصيلة جيدة من النقاط وتجاوز ضيفه العنيد نفط الوسط الذي يسعى لتحقيق الانتصار والعودة إلى المركز الرابع الذي فقده مؤقتا لصالح النفط الفائز على سامراء في افتتاح مباريات هذه الجولة.

 

ويحل الشرطة بطل الدوري ضيفا ثقيلا على الديوانية، في مباراة يغلب عليها طابع الإثارة، لتخيم الأجواء "المشحونة" على طرفي المواجهة رغم أن الأول حسم اللقب بوقت مبكر، بينما يبحث الديوانية عن الانتصار من أجل تفادي الهبوط.

 

ويستضيف الصناعة في ملعبه منافسه القوة الجوية، في مواجهة تعد مهمة للضيوف في محاولتهم لكسب نقاط الفوز والبقاء في وصافة الترتيب، فيما يتطلع أهل الدار إلى مباغتة الصقور بانتصار جديد بعد ضمان البقاء في الدوري الممتاز للموسم المقبل.

 

ويشهد ملعب الشعب الدولي، أبرز مباريات الجولة، عندما يلتقي الطلبة ضيفه أمانة بغداد، في مباراة تختلف فيها الطموحات، حيث يأمل أبناء المدرب السوري أنس مخلوف تحقيق الانتصار ال21 والوصول إلى المركز الثاني، حال تعثر القوة الجوية، بينما يرفع أمانة بغداد شعار الفوز من أجل الوصول للنقطة ال41 التي تضمن له البقاء.

 

وتختتم مواجهات الغد، بإقامة مباراة نفط البصرة وضيفه نوروز في ملعب الفيحاء بمدينة البصرة الرياضية، ويبحث أهل الدار عن الفوز من أجل الاقتراب من منتصف الترتيب، بينما يحاول تلاميذ المدرب ولي كريم الوصول إلى النقطة 54 والقفز إلى الترتيب السابع في أول مشاركة لهم بالدوري الممتاز.

أخبار ذات صلة