الشرطة البريطانية توجه تحذيرا شديد اللهجة لرونالدو

الشرطة البريطانية توجه تحذيرا شديد اللهجة لرونالدو

بغداد - العالم الجديد

وجهت الشرطة البريطانية تحذيرا شديد اللهجة لمهاجم فريق مانشستر يونايتد، النجم البرتغالي، كريستيانو رونالدو، وذلك على خلفية حادثة إسقاطه لهاتف طفل متوحد عقب مباراة جمعت الشياطين الحمر مع مضيفهم، فريق إيفرتون" في الموسم الماضي من الدوري الإنكليزي.   ونقلت صحيفة "إندبندنت" البريطان
...

وجهت الشرطة البريطانية تحذيرا شديد اللهجة لمهاجم فريق مانشستر يونايتد، النجم البرتغالي، كريستيانو رونالدو، وذلك على خلفية حادثة إسقاطه لهاتف طفل متوحد عقب مباراة جمعت الشياطين الحمر مع مضيفهم، فريق إيفرتون" في الموسم الماضي من الدوري الإنكليزي.

 

ونقلت صحيفة "إندبندنت" البريطانية عن بيان الشرطة الصادر أمس الأربعاء أن "رجلا يبلغ من العمر 37 عاما حضر طواعية وأجريت معه المقابلة وتم تحذيره فيما يتعلق بادعاء الاعتداء والضرر الجنائي".

 

وأضاف البيان أنه جرى التحقيق  بشأن "مزاعم تتعلق بحادث أعقب مباراة كرة القدم بين إيفرتون ومانشستر يونايتد في ملعب غوديسون بارك يوم السبت 9 أبريل، وقد جرى التعامل مع الأمر من خلال التحذير المشروط. وانتهى الأمر الآن".

 

وكان رونالدو قد سبق له وأن اعتذر لعائلة الطفل البالغ من العمر 14 عاما، ودعاه إلى حضور إحدى مباريات مانشستر يونايتد.

 

وكانت منصات مواقع التواصل الاجتماعي قد تداوت مقطعا مصورا  لرونالدو وهو يسقط بغضب هاتف الطفل الذي كان يقف على حافة المدرج الذي يطل على نفق خروج ودخول اللاعبين إلى المستطيل الأخضر.

 

ووقتها قالت والدة الطفل إن ابنها كان في حالة صدمة بعد وقوع هاتفه الذي تحطمت شاشتها، مشيرة إلى أنها المرة الأولى التي تصطحب فيها ابنها لمتابعة مباراة للفريق الذي يشجعه (إيفرتون).

 

وقالت وقتها إنها لن تقبل أي اعتذار من النجم البرتغالي، مطالبة بالتحقيق في الأمر.

أخبار ذات صلة