مالك تشيلسي الجديد يكشف لأول مرة سبب إقالة المدرب الألماني توماس توخيل

كشف الأميركي تود بويلي مالك نادي تشلسي الإنجليزي، اليوم الأربعاء، سبب إقالة مدرب الفريق السابق…

كشف الأميركي تود بويلي مالك نادي تشلسي الإنجليزي، اليوم الأربعاء، سبب إقالة مدرب الفريق السابق الألماني توماس توخيل، الذي رحل بعد خسارة أمام دينامو زغرب في بداية دور المجموعات من دوري أبطال أوروبا بهدف دون رد.

وقال بويلي، في مؤتمر صحفي بالولايات المتحدة، إن “الافتقار إلى الرؤية المشتركة مع توماس توخيل أدى إلى قرار إقالته”، مضيفا “عندما تتولى أي نشاط تجاري، عليك التأكد من موافقتك على الأشخاص الذين يديرون الشركة”.

وأكد “لم يكن الأمر متعلقا بمباراة دينامو زغرب ولكن بالرؤية المشتركة لما أردنا أن يكون عليه تشيلسي”، متابعا “لم يكن قرارا تم اتخاذه بسبب فوز أو خسارة واحدة ولكن لأننا نعتقد أنه الرؤية الصحيحة للنادي”.

وأردف “من الواضح أن توخيل موهوب للغاية وحقق نجاحا كبيرا في تشيلسي، ولكن رؤيتنا للنادي كانت هي العثور على مدرب يريد حقا التعاون معنا”.

وأعلن نادي تشيلسي الإنجليزي، الأربعاء الماضي، “إقالة مدربه الألماني توماس توخيل من منصبه”، بعد تدهور نتائج الفريق خلال الفترة الماضية.

وقال تشيلسي، في بيان له، إن “الجميع في النادي يوجهون الشكر لتوخيل والجهاز الفني على مجهوداتهم خلال الفترة الأخيرة”، مضيفا أن “توخيل سيظل يحتل مكانة كبيرة في تاريخ النادي بعد تحقيقه لقب دوري أبطال أوروبا، وكأس السوبر وكأس العالم للأندية في الفترة التي قضاها هنا”.

وأعلن النادي الإنجليزي، بعدها بيوم عن المدير الفني الجديد الذي سيتولى تدريب الفريق، وقال، في بيان، إنه تم التعاقد مع المدرب الإنجليزي غراهام بوتر (47 عاما).

إقرأ أيضا