هاني شاكر يرفض سخرية المذيعة من مُعجبة سورية ويوجه لها رد قاسي

هاني شاكر يرفض سخرية المذيعة من مُعجبة سورية ويوجه لها رد قاسي

بغداد - العالم الجديد

علق الفنان المصري ​هاني شاكر​ على سخرية الإعلامية ​بوسي شلبي​ مذيعة قناة الشمس، على اقتراب فتاة سورية منه، واحتضانه بشدة، مؤكداً رفضه لهذا النوع من التعليقات تجاه الجمهور.   ووجه هاني شاكر رسالة قاسية اللهجة لهذه المذيعة، من خلال حسابه الخاص على موقع التواصل الاجتماعي، وقال "تعقيباً علي
...

علق الفنان المصري ​هاني شاكر​ على سخرية الإعلامية ​بوسي شلبي​ مذيعة قناة الشمس، على اقتراب فتاة سورية منه، واحتضانه بشدة، مؤكداً رفضه لهذا النوع من التعليقات تجاه الجمهور.

 

ووجه هاني شاكر رسالة قاسية اللهجة لهذه المذيعة، من خلال حسابه الخاص على موقع التواصل الاجتماعي، وقال "تعقيباً علي رأي مذيعة مبتدئة في قناة الشمس أرفض بشدة اسلوبها في التعليق علي مشهد تلقائي يعبر عن مدي حب فتاة في عمر بنتي لفنان تعشقه لم تراه منذ اكثر من خمسة عشر سنة لم تقدر هذه المذيعة قيمة مشاعر الحب والاعجاب النقي الذي لا يتعدى كونه حب وتقدير معجبه لفنانها المفضل و حولت المشهد هي وغيرها لمادة سخرية لهذه الفتاه، بل و تعدت حدودها بقولها اني لم أحترم زوجتي".

 

واعتبر هاني شاكر أن المذيعة هي التي لم تحترم نفسها عندما علقت بهذا الأسلوب، مشيراً الى أن هذه الأمور لا تؤثر على الاحترام والثقة المتبادلين بينه وبين زوجته، وأضاف "بل علي العكس تمام هي التي لم تحترم نفسها عندما قالت هذه الجملة فالوطن العربي كله يعرف مدي حبي واحترامي لزوجتي نهلة في حضورها وفي عدم حضورها ويعرف ايضا مدي ثقتها في نفسها وفي انا ايضا. للأسف كان تعليقا دون المستوى المهني المطلوب".

 

وكانت بوسي شلبي حاضرة في الموقف الذي حدث، وقالت "انتي بتعملي ايه احترمي مراته اللي واقفه البوس ممنوع"، وأضافت بسخرية "لا احنا نجيب المأذون بقا".

أخبار ذات صلة