الجوية في اختبار دهوك الصعب.. والحدود يتربص بالصدارة

الجوية في اختبار دهوك الصعب.. والحدود يتربص بالصدارة

بغداد_العالم الجديد

  تنطلق اليوم الثلاثاء مباريات الجولة السابعة من الدوري العراقي الممتاز بإقامة 5 لقاءات أبرزها مواجهة دهوك وضيفه القوة الجوية.   ويستضيف الكرخ ثامن الترتيب (10 نقاط) ضيفه نفط ميسان التاسع بالرصيد نفسه، على ملعب كربلاء الدولي، إذ يسعى تلاميذ المدرب أحمد عبد الجبار لتعويض خسارتهم بال
...

 

تنطلق اليوم الثلاثاء مباريات الجولة السابعة من الدوري العراقي الممتاز بإقامة 5 لقاءات أبرزها مواجهة دهوك وضيفه القوة الجوية.

 

ويستضيف الكرخ ثامن الترتيب (10 نقاط) ضيفه نفط ميسان التاسع بالرصيد نفسه، على ملعب كربلاء الدولي، إذ يسعى تلاميذ المدرب أحمد عبد الجبار لتعويض خسارتهم بالجولة الماضية أمام الكهرباء والعودة لمراكز وسط الجدول، فيما يطمح الضيوف لمواصلة عروضهم الإيجابية هذا الموسم.

ويستضيف ملعب المدينة الدولي المباراة الثانية بين فريقي الحدود ثالث الترتيب (12 نقطة) وضيفه نفط البصرة، صاحب المركز 13 (8 نقاط).

ويتطلع الحدود إلى استعادة سكة الانتصارات بعد التعادل السلبي مع المتصدر القوة الجوية، إذ سيمنحه الفوز فرصة القفز للصدارة في حال تعثر المتصدر، بينما يحاول الضيف القادم من البصرة تحقيق انتصاره الثاني هذا الموسم.

وفي المباراة الثالثة يلتقي نوروز العاشر (9 نقاط) ضيفه القاسم السادس عشر ب 5 نقاط بملعب النجف الدولي بعد قرار نقلها من بغداد لعدم جاهزية ملعب الزوراء.

ويحاول المدير الفني لنوروز ولي كريم تعويض الهزيمة بالجولة الماضية وكسب نقاط المواجهة، فيما يخطط الضيوف لمباغتة منافسهم وتحقيق الفوز الثاني بعد حصيلة متباينة.

وتقام المباراة الرابعة بين دهوك صاحب المركز الحادي عشر (9 نقاط)، وضيفه القوة الجوية المتصدر (14 نقطة).

ويأمل صقور الجبال لتعويض تعثرهم بالجولة السابقة وإيقاف نجاحات الضيف الثقيل، الذي يرفع شعار الانتصار من أجل البقاء في صدارة الترتيب.

وتختتم مواجهات اليوم الأول من الجولة بمواجهة نفطية خالصة، إذ يلتقي النفط الثامن عشر (نقطتان) مع ضيفه نفط الوسط الثاني عشر (8 نقاط) على ملعب المدينة ببغداد.

ويحاول النفط تحسين موقعه في لائحة الترتيب بعد تعادل ثمين مع الزوراء، فيما يسعى العندليب لكسب انتصاره الثاني تحت قيادة مدربه عبد الغني شهد.

أخبار ذات صلة