التجارة تعلن إطلاق دفعة جديدة من مستحقات الفلاحين والمزارعين

التجارة تعلن إطلاق دفعة جديدة من مستحقات الفلاحين والمزارعين

بغداد - العالم الجديد

أعلن وزير التجارة علاء الجبوري، اليوم الأربعاء، إطلاق دفعة جديدة من مستحقات الفلاحين والمزارعين المسوقين لمحصول الحنطة لعام 2021.   وقال الجبوري، في بيان تلقت "العالم الجديد" نسخة منه إن "وزارة المالية أطلقت هذا اليوم دفعة مالية قدرها 400 مليار دينار كدفعة جديدة لمستحقات الفلاح
...

أعلن وزير التجارة علاء الجبوري، اليوم الأربعاء، إطلاق دفعة جديدة من مستحقات الفلاحين والمزارعين المسوقين لمحصول الحنطة لعام 2021.

 

وقال الجبوري، في بيان تلقت "العالم الجديد" نسخة منه إن "وزارة المالية أطلقت هذا اليوم دفعة مالية قدرها 400 مليار دينار كدفعة جديدة لمستحقات الفلاحين والمزارعين".

 

وأشار الى أن "وزارة التجارة وزعت هذا المبلغ على مراكز التسويق في بغداد والمحافظات في إطار خطة لتوزيع هذه المستحقات على الفلاحين والمزارعين ضمن المحافظات والأقضية والنواحي التي سوّقت محصول الحنطة".

 

ولفت الوزير إلى أن "الدعم الحكومي لملف مستحقات الفلاحين سينهي ملف مستحقات الفلاحين لعام 2021"  مشيراً إلى أن "وزارتي التجارة والمالية وبتنسيق مشترك ستعملان على توفير مبالغ جديدة للمسوقين الفلاحين والمزارعين خلال الموسم التسويقي المقبل".

 

وأكد أن "عدداً من المحافظات استكملت كامل مستحقات الفلاحين والمزارعين، والمبالغ الحالية هي للانتهاء من الملف بشكل كامل بعد إطلاق وزارة المالية الـ400 مليار الأخيرة".

أخبار ذات صلة