الكشف عن أسلوب جديد لنقل المخدرات في الأنبار

الكشف عن أسلوب جديد لنقل المخدرات في الأنبار

بغداد - العالم الجديد

أعلنت خلية الإعلام الأمني، اليوم الأربعاء، ضبط أكثر من ٥٠،٠٠٠ الف حبة مخدرة في الأنبار، كاشفة عن اسلوب جديد لنقل المخدرات في المحافظة.   وذكرت الخلية في بيان تلقت "العالم الجديد" نسخة منه، أن "مفارز قسم الاستخبارات العسكرية في قيادة عمليات الجزيرة، تمكنت من رصد وتعقب تحركات احد
...

أعلنت خلية الإعلام الأمني، اليوم الأربعاء، ضبط أكثر من ٥٠،٠٠٠ الف حبة مخدرة في الأنبار، كاشفة عن اسلوب جديد لنقل المخدرات في المحافظة.

 

وذكرت الخلية في بيان تلقت "العالم الجديد" نسخة منه، أن "مفارز قسم الاستخبارات العسكرية في قيادة عمليات الجزيرة، تمكنت من رصد وتعقب تحركات احد تجار المخدرات المعروفين في قاطع المسؤولية والتي اكدت المعلومات عن تواجده في قضاء هيث بالأنبار".

 

وتابعت، أنه "وعلى ضوء ذلك، تحركت المفارز الاستخبارية وبالتعاون مع لواء المشاة ٢٩ وقوة من مكافحة المخدرات باتجاه الهدف، وتمكنت من الإطاحة به في منطقة المحمدي التابعة للقضاء ذاته"، لافتة إلى انه "وبعد تفتيش العجلة التي يستقلها تم ضبط بداخلها ٥٠،٠٠٠ الف حبة مخدرة مخبأة باطار العجلة الاحتياطي".

 

وبينت الخلية، أن "القوة ذاتها تمكنت من احباط عملية نقل للمخدرات بأسلوب جديد عبر استخدام الزوارق وتمكنت من القاء القبض على صاحب الزورق وشقيقه الشريك الفعلي بالعملية وضبط كمية من الحبوب المخدرة نوع ( صفر واحد) وأنواع أخرى مخبأة بإحدى زوايا الزورق".

 

وأشارت إلى أنه "تم اصطحاب المتاجرين والمروجين والكميات المضبوطة والعجلة وتسليمهم الى الجهات المختصة لإكمال الإجراءات القانونية بحقهم واحالتهم للقضاء وفق المادة ٢٨ من قانون المخدرات والمؤثرات العقلية".

أخبار ذات صلة