جريمة بشعة في أيسر الموصل وصدمة بهوية الجناة

ألقت شرطة نينوى القبض على مرتكبي جريمة بشعة في الجانب الأيسر لمدينة الموصل.وذكر بيان لوزارة…

ألقت شرطة نينوى القبض على مرتكبي جريمة بشعة في الجانب الأيسر لمدينة الموصل.

وذكر بيان لوزارة الداخلية تلقت “العالم الجديد” نسخة منه, انه “وباشراف مباشر من قبل قائد شرطة نينوى وبعد التوجيهات والاوامر الحثيثة التي صدرت وفق الخطة التي تم اعدادها من قبل قائد الشرطة لفريق العمل المكون من ضباط تحقيق اكفاء من مديرية شرطة الكرامة ومديرية مكافحة الاجرام تم كشف جريمة قتل بشعة بحق احد المواطنين الذي تم قتله داخل داره في منطقة {حي الانتصار} في الجانب الأيسر لمدينة الموصل بعد ٢٤ ساعة من وقوعها بتواطئ واشتراك من زوجة وأبنة المجنى عليه”.

وأشار البيان الى “القبض على المجرمين الجناة وهم كل من المجرم {ا ع ي ح} والمجرم {ي ت ع ح} اللذان قاما بقتله بواسطة الطعن بآلات حادة {سكين} استخدمها المجرمون وكذلك الخنق بواسطة الأيدي”.

ونوهت شرطة نينوى الى “اعترافات المتهمتين {زوجة وأبنة} المجنى عليه بعد تدوينها ابتدائيا وقضائيا انهما ليلة الحادث واثناء نوم المجنى عليه قامتا بفتح ابواب الدار وتسهيل دخول المجرمين لتنفيذ جريمتهم الدنيئة”.

ولفت الى ان “سبب اتفاق الجناة واقدامهم على الجريمة هو التخلص من المجنى عليه لوجود مشاكل بينهم” مضيفا انه “تم اتخاذ الاجراءات القانونية بحق المتهمين وتوقيفهم وفق المادة ٤٠٦ ق ع”.

وأوضح البيان “تم القبض على المجرمين في مناطق وأحياء {الإنتصار وسومر} في الجانب الأيسر لمدينة الموصل”.

إقرأ أيضا