نادين الراسي نجمة صاعدة تحقق النجاح عبر مسلسلين رمضانيين

خلال شهر رمضان المبارك لهذا العام، أطلّت النجمة نادين الراسي على جمهورها ومحبيها ومتابعي الدراما العربية من خلال مسلسلين \”سنعود بعد قليل\” و\”ولادة من الخاصرة\”.

في سنعود بعد قليل لعبت نادين دور البطولة فجسدت شخصية \”دينا\” أمام الممثل القدير دريد لحام في عمل تناول الأزمة السورية بأسلوب إنسانيّ محايد  دون أن يتبَنّى وجهة نظر معينة.

حيث أن \”دينا\” ابنة \”نجيب\” (دريد لحام) من زوجته اللبنانية، وتعيش في بيروت مع عائلتها الصغيرة، وتهتم وحدها بتربية طفلتها بسبب سفر زوجها الذي يعيش خارج الوطن، وتتقرب من رجل سوري كانت على صداقة به حين كانت تسكن في الشام في منزل والديها، فتفضح أمرها إبنتها وبعدها زوجها لتبدأ معاناتها مع وصول والدها الى بيروت قادماً من سورية للعلاج.

أما في \”الولادة من الخاصرة\” في الجزء الثالث تشاركت نادين الراسي البطولة مع الممثل السوري عابد فهد، فلعبت دور شابة سورية يُغرم بها المقدَّم رؤوف (عابد فهد)، فمثلت وأدّت اللهجة السورية باحتراف فتمكنت من لكنتها، ما جعل المشاهد يصدّق لوهلة ليست نادين اللبنانية نفسها التي يعرفها. في هذا الدّور وإلى جانب اللّهجة السورية حصدت نادين نجاحاً كبيراً مرّة جديدة في لبنان والوطن العربي، بأدائها الرائع، موهبتها اللاّمعة.

أقرأ أيضا