النفط يغري يونس محمود بأكبر راتب في الدوري العراقي

اكد مصدر مقرب من نجم الكرة العراقية المعتزل يونس محمود ان \”السفاح\” تلقى عرضا مغريا من نادي النفط من اجل الانضمام الى صفوفه في الموسم المقبل.

وقال المصدر لوكالة الأمل سبورت، إن \”النفط عرض راتب شهري مغري من اجل محمود وصل الى ثلاث ملايين دينار بالاضافة الى عقد كبير\”.

وكان جمال علي المدير الفني لفريق النفط بكرة القدم أكد أن فريقه سيعاني كثيراً في موقعة الشعب التي سيلاعب فيها الزوراء بسبب الغيابات التي يعاني منها الفريق بداعي الاصابة والحرمان.

وقال جمال علي إن \”مواجهة فريقه للزوراء لن تكون امراً يسيراً كون الفريق الخصم خسر في مواجهته الأخيرة وهو ما يدعوه لتعويض ما فاته عبر بوابانا إلا أننا لن نكون لقمة سائغة وسنحاول ان نعود لوضعنا الطبيعي في موقعة اليوم الأحد\”.

وتابع أن \”الفريق النفطي قدم أداءً جيد في مبارياته الأخيرة، إلا أن النتائج لم تكن كما نتوقعها بالرغم من كوننا تقدمنا في مباراتينا الاخيرتين امام بغداد واربيل الا اننا نخسر في النهاية وما ينقصنا اللمسة الاخيرة كون الفريق عانى من الإصابات التي تعرض لها المهاجمان علي صلاح وياسر عبد المحسن والتي حدت من خطورة الفريق في المباريات السابقة.

إقرأ أيضا