العراق يواجه باراغواي غدا بمعنويات مرتفعة

العراق يواجه باراغواي غدا بمعنويات مرتفعة

مونديال الشباب في تركيا سيشهد اليوم وغدا منافسات قوية، ومصيرية لحسم حظوظ المنتخبات الثمانية المتأهلة الى الدور الثالث، حيث سيواجه ليوث الرافدين، ممثل العرب الوحيد في البطولة، ومتصدر المجموعة الخامسة، منافسه باراغواي صاحب الترتيب الثاني بالمجموعة الرابعة، وكلاهما لم يخسر في دور المجموعات، وذلك يوم غد
...

مونديال الشباب في تركيا سيشهد اليوم وغدا منافسات قوية، ومصيرية لحسم حظوظ المنتخبات الثمانية المتأهلة الى الدور الثالث، حيث سيواجه ليوث الرافدين، ممثل العرب الوحيد في البطولة، ومتصدر المجموعة الخامسة، منافسه باراغواي صاحب الترتيب الثاني بالمجموعة الرابعة، وكلاهما لم يخسر في دور المجموعات، وذلك يوم غد الأربعاء.

منتخب إسبانيا تحت 20 عاما بدوره سيواجه منافسه منتخب المكسيك، أحد أفضل الفرق التي تحتل المركز الثالث، في دور ال16 بمونديال الشباب المقام في تركيا.

ويعد منتخب إسبانيا بقيادة المدرب خولين لوبيتيجي، الفريق الوحيد الذي أحرز العلامة كاملة في دور المجموعات بالفوز في لقاءاته الثلاثة على فرنسا وغانا والولايات المتحدة، حيث سيواجه المكسيك يوم 2 يوليو المقبل باسطنبول.

بينما نجحت المكسيك، صاحبة المركز الثالث في أمم أميركا الجنوبية 2011 بكولومبيا، في مواصلة مشوارها بالبطولة باحتلالها المركز الثالث بمجموعتها خلف اليونان وباراغواي.

ومثل المكسيك، صعدت أيضا غانا وكوريا الجنوبية وأوزبكستان للدور ثمن النهائي كأفضل من احتل الترتيب الثالث، بعد أن ودعت إنكلترا البطولة بصحبة مصر، من المجموعة الخامسة.

وأسفرت القرعة أيضا عن مواجهات بين اليونان مع أوزبكستان، ونيجيريا مع أوروجواي، وفرنسا مع تركيا، والبرتغال مع غانا، وكرواتيا مع تشيلي، وكولومبيا مع كوريا.