شبكة الإعلام وولاية بطيخ.. مجلس الأمناء حث الرئيس على التعاقد ثم أقاله (وثيقة)

شبكة الإعلام وولاية بطيخ.. مجلس الأمناء حث الرئيس على التعاقد ثم أقاله (وثيقة)

بغداد - العالم الجديد

بعد الجدل حول عقد شبكة الاعلام العراقي مع برنامج ولاية بطيخ بقيمة مليون دولار، وقيام مجلس أمناء الشبكة على إثره بإقالة رئيسها نبيل جاسم، أظهرت وثيقة رسمية موافقة المجلس على التعاقد مع البرنامج المذكور بالتصويت عليه قبل أيام فقط من التوقيع، الأمر الذي يكشف عن تناقض في المواقف.   وحصلت "ا
...

بعد الجدل حول عقد شبكة الاعلام العراقي مع برنامج ولاية بطيخ بقيمة مليون دولار، وقيام مجلس أمناء الشبكة على إثره بإقالة رئيسها نبيل جاسم، أظهرت وثيقة رسمية موافقة المجلس على التعاقد مع البرنامج المذكور بالتصويت عليه قبل أيام فقط من التوقيع، الأمر الذي يكشف عن تناقض في المواقف.

 

وحصلت "العالم الجديد"، على وثيقة تحمل توقيع رئيس مجلس أمناء شبكة الاعلام العراقي جعفر الونان، في تاريخ 1 آب اغسطس الماضي، تفيد بتصويت مجلس الأمناء على تعديل خطة قناة العراقية العامة الخاصة بشراء برنامج ولاية بطيخ.

 

ويأتي هذا الكتاب الموجه الى رئيس شبكة الاعلام نبيل جاسم، قبل تسعة أيام فقط من توقيع رئيس الشبكة نبيل جاسم عقد الشراء مع الشركة المنتجة لبرنامج ولاية بطيخ "سحر الشرق" بقيمة مليون و50 ألف دولار.

 

وكانت "العالم الجديد" قد نشرت سابقا، نسخة من العقد الذي وقعه جاسم، مع الشركة المنتجة، والذي اعتبر في حينها "مبالغا فيه" و"هدرا للمال العام".

 

يذكر أن مجلس الأمناء أصدر قرارا أمس الأول بإقالة رئيس الشبكة، وتكليف كريم حمادي بإدارتها لمدة 3 أشهر، وذلك بعد تسرب عقد التوقيع على شراء البرنامج، الموقع من قبل جاسم، في أول رد فعل للمجلس على تسريب العقد المذكور، دون تفسير لموافقة المجلس مسبقا على التعاقد.

 

Image

أخبار ذات صلة