5 منتخبات عربية ترغب بمواجهة العراق وديا الشهر المقبل

تسلم الاتحاد المركزي لكرة القدم، خمس دعوات رسمية من اتحادات الكويت، وعمان، والأردن، ولبنان، والبحرين، لإقامة مباريات دولية ودية بين منتخباتها والمنتخب الوطني الأول استعدادا للاستحقاقات المقبلة.

وقال أمين سر الاتحاد طارق احمد لوكالة أصوات العراق، إن \”الاتحاد تسلم خمس دعوات رسمية لإقامة مباريات دولية ودية مع المنتخب الوطني الأول سيتم حسم أمرها في اجتماع الاتحاد يوم الأحد المقبل\”.

وأوضح أن \”الاتحاد العماني حدد الخامس من آب المقبل موعدا للمباراة، فيما حدد الاتحاد الأردني التاسع من الشهر ذاته موعدا لإقامة المباراة في العاصمة الأردنية، بينما طلبت اتحادات الكويت والبحرين وعمان مواجهة المنتخب في أيام مختلفة من أيلول المقبل\”.

وأشار إلى أن \”مدرب المنتخب الوطني فلاديمير بتروفيتش سيصل بغداد الأسبوع المقبل للمباشرة بإعداد المنتخب للاستحقاقات المقبلة الرسمية وغير الرسمية\”.

يذكر أن المنتخب الوطني سيواجه نظيره السعودي في الخامس عشر من شهر تشرين الأول المقبل بإطار الجولة الثالثة من المجموعة الثالثة للتصفيات المؤهلة لنهائي البطولة الآسيوية التي ستضيفها استراليا 2015.

ويتصدر المنتخب السعودي المجموعة الثالثة برصيد ست نقاط من مباراتين يليه المنتخب الصيني بثلاث نقاط فالعراقي بذات الرصيد والاندونيسي أخيرا بلا رصيد من النقاط .

إقرأ أيضا